اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 423

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 512

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 352

المزيد...

ندوة بصنعاء حول الجرحى وتعزيز مساهمة المجتمع في رعايتهم

عقدت بصنعاء اليوم ندوة بعنوان "الجرحى مسئولية الجميع" لتحقيق مساهمة فاعلة للمجتمع في رعايتهم، نظمتها مؤسسة الجرحى .

هدفت الندوة بمشاركة 100 مشاركا ومشاركة من الوزارات والمؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني والعلماء والأطباء والشخصيات الإجتماعية إلى تعزيز دور المجتمع في رعاية الجرحى.

وفي الإفتتاح دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي كافة المواطنين إلى أن يكون يوم الـ 11 من رمضان يوماً لزيارة الجرحى وتفقد أحوالهم والوقوف إلى جانبهم وخاصة في ظل الوضع المعيشي والاقتصادي الصعب الذي يمرون به جراء إستمرار العدوان.

وأشار إلى أن زيارة الجرحى من أفضل الأعمال في هذا الشهر الكريم عرفانا بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن .. مشيدا بإهتمام مؤسسة الجرحى المتكامل وعنايتها بالجرحى.

ودعا إلى تحويل مؤسسة الجرحى إلى مؤسسة حكومية لتقدم خدماتها للجرحى بإعتبارهم جرحى الوطن .. وحث الحكومة على تحمل المسؤولية في رعاية الجرحى والإهتمام بهم تنفيذا لبرنامج عملها الذي من أولوياته مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن.

وحيا رئيس الثورية العليا صمود الشعب اليمني والموظفين خصوصاً في وجه العدوان رغم كل الإشاعات والدعايات الزائفة والتضليل الكبير .. مشيراً إلى أن هذا الصمود أثمر عن كشف زيف العدوان فيما يخص المرتبات، إذ أصبح معروفاً اليوم من يقف أمام الشعب ويعتدي عليه وينهب أمواله وفقاً لما جاء في إحاطة ولد الشيخ الأخيرة في مجلس الأمن .

وأوضح أن المؤامرات والمسرحيات التي تقوم بها أمريكا وترسل عناصرها لتنفيذها أصبحت مكشوفة أمام الشعب اليمني .. مبينا أنه عندما كان الشعب اليمني يسيطر على ممر باب المندب لم تستهدف ناقلات النفط في البحر الأحمر وإنما استهدفت بعد تواجد المحتل والأمريكيين .


عدد القراءات : 485