اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 9163

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 9785

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 7885

المزيد...

اجتماع برئاسة وزير الإعلام يناقش الترتيبات الإعلامية لمؤتمر "فلسطين قضية الأمة المركزية"

 

صنعاء -سبأ:
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي، الترتيبات الإعلامية لانعقاد المؤتمر الثاني "فلسطين قضية الأمة المركزية" في الفترة من 25 ـ 27 رمضان تحت شعار "لستم وحدكم".

وتطرق الاجتماع، الذي ضم منسق المؤتمر الدكتور أحمد العرامي ومقرر المؤتمر الدكتور أحمد سند ورئيس اللجنة التقنية الدكتور حميد الجبر، إلى الخطة الإعلامية المقدمة وزارة الإعلام المتصلة بتغطية المؤتمر إعلامياً، والمتضمنة التغطية الإعلامية المواكبة التلفزيونية والإذاعية والصحفية لأعمال المؤتمر والتعريف بأهمية انعقاده في ظل الظروف الحالية التي تمر بها الأراضي الفلسطينية، وتوضيح الرؤية القرآنية تجاه القضية الفلسطينية وتسليط الضوء على طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني وخطورة التطبيع معه.

واستعرض الاجتماع الذي حضره عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر عبدالله أبو الرجال وأعضاء اللجنة الإعلامية، ما تضمنته الخطة الإعلامية من مهام في إبراز مظلومية الشعب الفلسطيني ودور الإعلام في نصرة القضية الفلسطينية وإبراز دور اليمن في نصرة وإسناد القضية الفلسطينية بشكل عام وما يجري في غزة بوجه خاص.

وفي الاجتماع أكد وزير الإعلام - عضو اللجنة العليا للمؤتمر - رئيس اللجنة الإعلامية، أهمية اضطلاع وسائل الإعلام المحلية والعربية والدولية بالتغطية الإيجابية للمؤتمر الثاني "فلسطين قضية الأمة المركزية"، وإبراز المظلومية التي تواجه الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

ووجه كافة وسائل الإعلام بالاهتمام بأعمال المؤتمر وتسليط الضوء على كافة محاوره وإبراز أوراق العمل المقدمة من قبل المشاركين في المؤتمر، والمساهمة في إنجاحه لما تمثله فلسطين من محور ارتكاز للأمة والشعب اليمني بوجه خاص.

وأوضح وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، أن المؤتمر تكمن أهميته في إحياء القضية الفلسطينية التي تمثل قضية الأمة الأولى والمركزية رغم محاولات تصفيتها وشيطنة المقاومة الفلسطينية التي تسطر أروع الملاحم البطولية في التضحية والفداء لمواجهة العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

فيما أكد المشاركون في الاجتماع، الحرص على تغطية الحدث الأبرز في شهر رمضان المتمثل في المؤتمر لما له من أهمية في إبراز ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة من مظلومية وحرب إبادة يندى لها جبين الإنسانية من قبل قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

ولاستقبال المشاركات في المؤتمر يتم إرسالها عبر الإيميل الآتي:

Palestineconference100@gmail.com

عدد القراءات : 1445