اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 9316

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 9993

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 8267

المزيد...

وقفات لطلاب مدارس أمانة العاصمة رفضاً وتنديدا بجرائم حرق القرآن

 

 
صنعاء - سبأ:

نظم طلاب وطالبات مدارس مديريات أمانة العاصمة اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم إحراق القرآن الكريم من قبل أدوات اللوبي الصهيوني في السويد والدنمارك.

وعبر المشاركون في الوقفات التي حضرها قيادات وكوادر المناطق التعليمية وإدارات المدارس، عن سخطهم وغضبهم للإساءات الغربية المتكررة للرموز والمقدسات الإسلامية والتمادي بحرق نسخ من القرآن الكريم في دولتي السويد والدنمارك، واستفزاز مشاعر المسلمين.

ورفعوا الشعارات واللافتات المنددة بشدة بجريمة إحراق القرآن الكريم والمواقف المخزية لبعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع العدو الصهيوني الإجرامي، مؤكدين تمسكهم بالقرآن الكريم ونصرته والسير وفق منهاجه وتعاليمه، والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

ولفتوا إلى أن الحقد الغربي واليهودي على الإسلام والمسلمين حقيقة تتجلى في كل عصر، وبجرائم الإحراق والاساءة للمصحف الشريف تسقط كل ادعاءات الغرب حول الديمقراطية وحرية التعبير.

واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات، تكرار الجرائم والممارسات المسيئة والعدائية للدين والمقدسات الإسلامية من قبل اللوبي الصهيوني ودول الكفر.. مؤكدة أن جريمة حرق القرآن لا يمكن السكوت عليها ويجب اتخاذ مواقف رادعه لمرتكبيها.

ودعت كل الشعوب الإسلامية وعلى رأسها الشعب اليمني، إلى مقاطعة المنتجات السويدية والدنماركية، والتصدي لكل من يتمادى أو يتجرأ على القرآن الكريم أو المقدسات، ومنع تكرار هذه الجرائم والانتهاكات العدوانية التي يقوم بها أعداء الإسلام والمسلمين.

 

عدد القراءات : 1359