اراء ومقالات

المرأة اليمنية.. سيدة الحزن ..ومعادلة البقاء!(تحقيق)

نسيم الرضاء

20/09/2013 عدد القراءات : 8377

سقطرى إطلانتس اليمن.. الأرخبيل المفقود! (تحقيق)

أنس القاضي

20/09/2013 عدد القراءات : 8739

الطفل اليمني .. عقوبة الموت قصفاً! (تحقيق مصور)

نسيم الرضاء:

20/09/2013 عدد القراءات : 7107

المزيد...

افتتاح مطبخ خيري بمديرية التحرير في أمانة العاصمة

 

 
صنعاء - سبأ:

اُفتتح بمديرية التحرير في أمانة العاصمة أمس، المطبخ الرمضاني الخيري، بمبادرة مجتمعية ومساهمة فاعلي خير.

يٌقدم المطبخ الخيري، الذي ينفذ للعام السادس على التوالي، نحو 45 ألف وجبة إفطار لألف و500 أسرة محتاجة وفقيرة بأحياء البونية وبستان المنصور وحنظل وقاع العلفي خلال أيام شهر رمضان.

واستمع أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد عاطف وشخصيات اجتماعية من مسؤول المطبخ الدكتور عبدالرحمن البيلي، إلى شرح عن بداية انطلاق هذه المبادرة وتوسع نشاط المطبخ الخيري والذي قام العام الماضي بتوزيع 30 ألف وجبة.

ونوه بدور المتطوعين من الشباب والشخصيات الأجتماعية الذين يتجاوز عددهم 25 شخصا، ما بين موزعين للوجبات للمنازل وعاملين بالمطبخ لتجهيز وتغليف الوجبات، ويعمل الجميع بشكل تطوعي طوال أيام الشهر الكريم.

بدوره أشاد عاطف، بجهود كل الخيرين والمتطوعين والداعمين لإنجاح هذا النشاط الخيري الذي يعد التجسيد الأمثل لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الداعي إلى التكافل والتأخي والتراحم خصوصا في ظل الظروف المعيشية الصعبة جراء العدوان والحصار.

ودعا كافة الشباب والشخصيات الاجتماعية في بقية أحياء مديرية التحرير إلى العمل بهذه التجربة الخيرية في احيائهم لأن حالات الاحتياج والعوز منتشرة في عموم الأحياء، بما يعزز قيم التكافل الاجتماعي والتخفيف من معاناة الفقراء خاصة في الشهر الكريم.
 

عدد القراءات : 251